علامات عدم وجود المياه في الجسم

، التالي فان اهميه الكشف عن نقص المياه في الوقت المناسب أمر حيوي لتوفير سبل الانتصاف بأسرع ما يمكن.
اعراض نقص المياه
ويمكن ان يظهر نقص المياه بطرق مختلفه ، تبعا لحاله الجفاف التي نجد أنفسنا فيها. الاعراض الأكثر شيوعا هي التالية.

العطش
العطش هو ، بالاضافه إلى واحده من الغرائز البدائية لدينا ، واحده من العلامات الاولي التي بدانا في dehydrate. إذا كان في وقت العطش نحن لا ترضيك من السوائل ingesting ، فاننا سوف تؤدي إلى سلسله أخرى من الامراض والاعراض التي يمكن ان تسبب مشاكل مختلفه في الكائن الحي لدينا.

من خلال البول يمكنك معرفه ما إذا كنا في نقص المياه
البول هو الوسيلة التي نحن القضاء علي السموم التي ليست ضرورية للجسم ، لذلك إذا لاحظنا ان بولنا يميل إلى ان يكون من لون yellowish و denser من المعتاد ، هو عرض واضح لعدم وجود المياه التي تعاني من الكائن الحي لدينا .

يمكنك أيضا قراءه:
فوائد مياه الشرب عند الاستيقاظ
الصداع ، وعدم وجود التركيز ، والشعور التعب...
عدم وجود المياه يمكن ان يسبب في جسمنا فوضي حقيقية ، وإذا قضينا أكثر من 12 ساعة دون توفير المياه الجسم ، وسوف تظهر اعراض أخرى كما الصداع ، والشعور بالتعب ، وعدم وجود تركيز وحتى فقدان الذاكرة مدي قصير. إذا تم الحفاظ علي هذه الحالة ، فانه يمكن ان يؤدي إلى فشل شديد ، multiorgan بسبب نقص المياه.

توصيات لإبقاء لنا hydrated ومكافحه نقص المياه في جسمنا
لعدم الوصول إلى التطرف الذي سبق ان ذكرناه والحفاظ علي الترطيب السليم للجسم ، فمن المستحسن ان تشرب بين 2 و 2.5 لتر من السوائل كل يوم. ويمكن ان تكون هذه السوائل في شكل ماء أو infusions أو عصائر أو مشروبات من اي نوع آخر.

الناس الذين لا الرياضة بطريقه منتظمة هي الأكثر عرضه لنقص المياه ، وذلك لان من خلال العرق انها التخلص من السوائل أسرع بكثير من اي شخص آخر. وهذا هو السبب في انه من المهم لضبط كميه المياه التي يتم تناولها يوميا لنوع من التمارين التي يقومون بها ، والقدرة علي تجاوز إذا لزم الأمر 2.5 ليتر من المياه يوميا. الاضافه إلى ذلك ، من المستصوب ان يستهلك هؤلاء الأشخاص المشروبات التي تسهم بالمعادن المفقودة اثناء القيام بالنشاط البدني.

يمكنك أيضا قراءه:
10 نصائح ليشعر أكثر حيوية وصحية.
عليك ان تولي اهتماما خاصا للمدن حيث تزداد سخونة في الصيف. ولتجنب الافتقار إلى الماء وعواقبه الوخيمة علي الكائن الحي ، يوصي بتجنب الخروج أو القيام بالرياضة خلال الساعات الوسطي من اليوم الذي تضرب فيه الشمس بقوة أكبر وان تفعل ذلك ، دائما في صحبه زجاجه ماء بحيث يمكن ان يحدث ذلك.

وأخيرا ، فمن المستحسن اتباع نظام غذائي صحي ، والغنية في ألياف وتوزيع النظام الغذائي في ما بين 4 و 6 وجبات في اليوم. وبهذه الطريقة سوف نساعد الكائن الحي لدينا علي الحفاظ علي درجه مثاليه من الترطيب وتنشيط الأيض لدينا ، مع الفوائد التي تسهم في هذا الجسم.

ويمكن مكافحه نقص المياه بسهوله كبيره ، وعلي الرغم من اننا في بعض الأحيان لا عطشي ، فمن المرجح ان يكون الجسم الذي سيكون مسؤولا عن الجفاف بطريقه مختلفه.

RFedacción: الحياة الواضحة فريق

Comentarios

صاحب البلاغ من

مرحبا إستر رويز، أريد أن أدعوكم للاستمتاع بوصفات لدينا، أنشأنا هذه الوسيلة حتى يكون لديك دائماً السهولة من أي شواغل في جسمك، قد يكون لديك لدينا التبعي.