أسباب ألم الورك وكيفية تجنب مسكنات الألم

8 أسباب ألم الورك
هناك العديد من الأسباب الكامنة وراء المختلفة التي يمكن أن تسبب الألم الورك، عادة ما تكون لها علاقة بنوع ما من ارتداء أو تهيج في العضلات والأربطة، والاوتار والأنسجة الناعمة الأخرى التي تحيط الورك. هنا إلقاء نظرة على بعض من الأكثر شيوعاً:

الجراب 1
الجراب الورك يعتبر واحداً من الأسباب الرئيسية للألم في الورك، وفقا للخبراء. على وجه التحديد، الجراب مصطلح يصف التهاب الجراب، وهي الأكياس مليئة بالسوائل التي تساعد على الانزلاق تقليل الاحتكاك بين أنسجة أنها تتحرك.

السمنة 2
الوركين والركبتين تتحمل الجزء الأكبر من وزن الجسم وعادة هم الأول من يبدأ بأذى عندما تواجه مع الوزن الزائد الزائد التوتر والضغط.

عرق النسا 3
هذا الشرط بسبب تهيج العصب الوركي وتتميز بالألم ووخز وخدر أو الضعف الذي ينشأ في المنطقة القطنية، ويسافر من خلال الوركين والأرداف والجزء الخلفي من الفخذين.

الورك لألم عرق النسا

4-التهاب المفاصل وهشاشة العظام، والمشترك من الأمراض التنكسية
حوالي 15% الناس فوق سن ال 25 و 35% أكثر من 65s تعاني من التهاب المفاصل وغيرها من الأمراض التنكسية، التي على الأرجح سوف يؤثر على اليدين والعنق، والوركين والركبتين مفصلي. ارتداء هذه الاضطرابات تدريجيا إلى أسفل غضروف الجسم، وهي الأنسجة التي تغطي نهاية العظام والصلات مع المفاصل.

5 المتكررة
وهي قد تشمل قيد التشغيل، تسلق السلالم أو الرياضة التي تنطوي على وظائف قصيرة، جزاء، يقفز، إلخ. العدائين، فضلا عن كرة القدم، كرة القدم الأمريكية، الجليد الهوكي والركبي اللاعبين يبدو أكثر عرضه لتطوير الآفات الوركين/الهيب العضلات القابضة في الفخذ.

6-ضعف الموقف
قضاء ساعات طويلة في يوم عازمة، أو يعملون شدة، يمكن أن يسبب ضعف الوركين والأم أسفل الظهر والوركين ضيقة. استعادة الموقف هو خطوة هامة لتصحيح التكييف الضارة في الجسم وأنماط غير المتكافئة التي يمكن أن تلحق الضرر بالمفاصل والعضلات على مر الزمن.

يمكنك أيضا قراءة:
الفرق بين الصداع النصفي والصداع العاطفي
نمط الحياة المستقرة 7
ساعات كثيرة جداً الجلوس والقليل جداً من النشاط البدني يمكن أن تجعل الوركين لتصبح متوترة ومحدودة في نطاق الحركة. وهذا يجعل من الصعب بيند، اﻻعوجاج، ويسير بسرعة عالية أو على الأسطح موحدة. يمكنك أيضا زيادة خطر السقوط والإصابات. وهذا يمكن أن يؤدي إلى حلقة مفرغة، لأنه يمكن أن يسبب الألم الورك تعويض العضلي وعدد من حالات العجز البدني بسبب فقدان المرونة.

8-إصابة أخرى
الحوادث والإصابات والآفات التي يمكن أن تسبب الألم الورك تشمل أوتار، كسر الورك والتفكك ولابروم ممزقة (لابروم يساعد على عقد الكرة في الجزء العلوي من عظم الفخذ بشكل أمن إلى مأخذ توصيل الورك ).

تجنب المسكنات لعلاج الألم الورك
الورك دون ألم الدواء الألم

من المفهوم أن كنت ترغب في الحصول على المسكنات دون وصفه طبية أو وصفه طبية عندما واجهت ألم مستمر؛ يمكنك حتى زيارة الطبيب لحقن الكورتيزون المستخدمة لعلاج التهاب المحلية العادية. ومع ذلك، توافق العديد من الخبراء أن استخدام المسكنات ليس هو الحل لحل ألم الورك إلى الأبد.

الآثار الصحية السلبية المرتبطة باستعمال هذه الأدوية على المدى الطويل يمكن أن تشمل: مشاكل الهضم مثل الإسهال والغثيان، وحمض الجزر، وزيادة خطر الإصابة بقرحة المعدة، التهاب المعدة، نزيف الأمعاء والأمراض حتى القلب والأوعية الدموية (الأوعية القلب والدم).

كذلك كيف أنه يمكن أن يؤثر على صحتك، المسكنات لا حقاً حل المشكلة الأساسية التي تسبب الألم. على سبيل المثال، قد حبوب منع الحمل والحقن ليس عكس على الاستجابات الذاتية، والنموذج سيئة أو الموقف، والسمنة أو الآفات بسبب الاستخدام المفرط أو تكرار لحركات معينة.

العلاج الطبيعي لألم الورك
ما هي بعض الحلول الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم في الورك؟ أولاً، سوف تحتاج إلى مسح الجزء المحدد من الورك الذي يزعجك وتحديد أي سبب أن يسهم في الألم. التحدث مع طبيبك حول الموقع الدقيق للألم في الورك وعند بدء تشغيل، يمكنك إعطاء المعلومات اللازمة لتوجيه لكم في اتجاه العلاج المناسب.

أدناه، هي أفضل النصائح الطبيعية للحفاظ على الوركين صحية وتغلب تيبس وتورم والأم:

1 الثلج وبقية
أول شيء هو الأول: وقف جميع الأنشطة التي تسبب لك الألم لتعطيك الوقت للشفاء، وفي محاولة لتهدئة المنطقة المؤلمة مع الثلج لمدة 20 دقيقة كل 3 إلى 4 ساعات، لمدة 2 إلى 3 أيام. يمكنك القيام بذلك بالالتفاف أولاً وضع كيس من الثلج في قطعة قماش نظيفة والضغط بلطف على البشرة. ويعتبر أيضا تطبيق الزيوت الأساسية التي تقلل من الألم مثل زيت النعناع.

يمكنك أيضا قراءة:
نصائح لتجنب الإرهاق والتهاب في عيد الميلاد
2-العادية ممارسة
لمنع تصلب وتحقيق مكانة جيدة، من المهم أن تبقى المفاصل العضلات تتحرك وقوية. وتشمل الأنشطة تأثير المنخفض التي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الأم الورك السباحة وركوب الدراجات واستخدام المدربين اهليلجية والمشي في ازدهار.

3-لطيف تمتد
توسيع وتقوية الساقين، والعضلات القابضة في الفخذ والعضلات الأساسية يمكن أن تساعد في الحيلولة دون وقوع إصابات. بالإضافة إلى ما يكفي من النشاط البدني، من المستحسن أن تقوم بهذه الامتدادات كجزء من روتين حياتك أسبوعيا أو حتى يوميا: تمتد مقاعدهم الفراشة تمتد، تمتد رباعية، المثنية الورك تمتد والجبهة المثنية الورك ضعيف ومحاور عدة. يمكنك أيضا استخدام اسطوانة رغوة أو كرة صغيرة مثل كرة البيسبول، تدليك الكرة الكرة، والجولف أو التنس وتحفز بلطف المناطق المؤلمة.

4-الالتهابات النظام الغذائي
نظام غذائي الغنية بالمغذيات التي تساعدك على الحفاظ على وزن صحي وأيضا مكافحة التهاب والاستجابات الذاتية، ويدعم العضلات والعظام إصلاح ومنع العيوب. أكل:


Comentarios

صاحب البلاغ من

مرحبا إستر رويز، أريد أن أدعوكم للاستمتاع بوصفات لدينا، أنشأنا هذه الوسيلة حتى يكون لديك دائماً السهولة من أي شواغل في جسمك، قد يكون لديك لدينا التبعي.