الشوفان وخزامي وبابونج للجلد الجاف

ويقدم هذه الوصفة حمام دقيق الشوفان محلية الصنع السوبر مغذية تنعيم وترطيب الجلد الجاف أو حتى غضب. دقيق الشوفان وبابونج خزامي الحد من جفاف، وحكة والتهاب-مثل الاكزيما والصدفية والأمراض الجلدية حب الشباب الشديد.

وهذا أيضا وصفه جيدة لاستخدام إذا كنت (أو طفلك) حروق الشمس أو طفح الجلدي. يرجى ملاحظة أنه للحروق الخطيرة والطفح الجلدي وينبغي التماس المشورة الطبية. الشوفان مثالي لأي نوع من الحكة، كما أنه يهدئ غضب الجلد.

وصفه للبشرة الجافة
وبالإضافة إلى شفاء الجلد، هذه الوصفة الروائح يهدئ الأعصاب والبلسم عقلك ويسهم حلما لطيفا. هو الخيار الأمثل لحمام قبل النوم.

المكونات

2 كوب شوفان
3 ملاعق كبيرة من زهور البابونج
3 ملعقة كبيرة خزامي الزهور
4 قطرات زيت العطري للبابونج
4 قطرات من الزيت العطري خزامي.
3 قطرات الزيوت بالماروزا

تعليمات

استخدام خلاط الخاص بك أو تنظيف لطحن الشوفان طاحونة القهوة إلى مسحوق خشن. تجمع في وعاء كبير مع زهور البابونج والخزامى.

الجلد الجاف

إضافة الزيوت الأساسية، واستخدام فولاذ المقاوم للصدأ ملعقة للتحريك بلطف كل جنبا إلى جنب مع كل قطره من النفط عن طريق إضافة حتى مزجها مع كل شيء آخر.

يمكنك أيضا قراءة:
10 علامات الخرف التي نحن جميعا بحاجة إلى معرفة
ضع الخليط في زجاجة الحيوانات الأليفة مظلمة أو البلاستيك زجاج. تغطي الجرة واسمحوا الوقوف لمدة 24 ساعة على الأقل من تركيز رائحة وخصائصه (أكثر من الأفضل).

لاستخدام حمام دقيق الشوفان محلية الصنع، وضع بضع ملاعق من المحتويات في شاش أو قطعة قماش وعقد في المنطقة لأن تعامل.

لحمام الروائح، نقع شاش الأعشاب في الماء وتغرق والاسترخاء لمدة 20 دقيقة. فرك الشاش على الجلد-الذي يشعر الزلقة. وهذا الصمغ الشوفان، وهي مغذية جداً للبشرة.

حمام فاخر حقيقية، إضافة ملعقة واحدة من النفط الروائح إضافي لترطيب الجلد. الجافة دون الشطف، والاحتفاظ بالرطوبة.

الصياغة: تعيش معدات واضح

Comentarios

صاحب البلاغ من

مرحبا إستر رويز، أريد أن أدعوكم للاستمتاع بوصفات لدينا، أنشأنا هذه الوسيلة حتى يكون لديك دائماً السهولة من أي شواغل في جسمك، قد يكون لديك لدينا التبعي.