تعرف الاحتيال السكر ، ما تخفيه الحكومة

تعرف الاحتيال السكر ، ما تخفيه الحكومة

وعلي عكس ما هو معروف ومقبول في جميع انحاء العالم ، هل تعلم ان من بين أكثر الاطعمه الضارة للصحة هي ما يسمي "منخفضه الدسم" ؟. هذا صحيح. وقد خدعت صناعه السكر والتسويق مره أخرى الناس.

شخص ما دائما يستفيد من الوضع
وفي الولايات المتحدة ، بدا عدد الرجال الذين توفوا بسبب النوبات القلبية في الازدياد في عقد 50. وردا علي هذه ألازمه ، جاء بيان مثير للاهتمام. وقال هنري هاس ، وهو أحد رؤساء أكبر صناعات السكر حتى ذلك الحين: "علينا ان نعزز اتباع نظام غذائي منخفض الدسم". وبطبيعة الحال ، فان هذا يعني زيادة في استهلاك السكر ، الأمر الذي من شانه ان يؤدي إلى ارتفاع الإيرادات بالنسبة لقصب السكري.

بدا الناس يستهلكون المزيد من السكر. ومع ذلك ، ظلت الوفاات علي حالها ، حتى تغيرت البانوراما ، عندما توفي الرئيس دوايت ايزنهاور. وكشف تشريح الجثة عن وفاته بنوبة قلبيه في 1959. ومنذ ذلك الحين ، انطلق الإنذار وبدات مشاريع بحثيه تهدف إلى العثور علي السبب الحقيقي للوفيات.

صناعه السكر يعطي الضربة الاولي
النوبات القلبية من استهلاك السكر

وأسفرت التحقيقات المتعلقة بالقضايا عن نتيجة واحده فقط: ارتفاع كميه السكر ، وارتفاع مستويات الكولسترول في الدم. وبطبيعة الحال ، علي مستوي اعلي من الكولسترول ، وأكثر خطرا من الموت في سن مبكرة من النوبات القلبية. وكانت النتائج مثيره للجزع ولكن هذا لم يكن مناسبا لمن كان السكر عملهم. ماذا سيفعلون ؟

أدر المسرحية وضع العلامة في صالحه وقاموا برشوة العديد من العلماء في جامعه هارفارد لنشر دراسات تبين ان السكر غير ضار بالصحة. وأظهرت هذه الدراسات انه لا توجد علاقة بين استهلاك السكر وامراض القلب. وبطبيعة الحال ، فان هذا يعود بفائدة كبيره علي السكر magnates.

الدهون هي الملام
وفي عام 1967 ، نشرت دراسات من جانب علماء الربح. وادعي في هذه الادعاءات ان الدهون هي الملام ، ولكنها تتطلب أكثر من ذلك. كانوا بحاجه إلى متحدث لبيع هذه الأكاذيب القاسية لذا هذا ما كانوا يبحثون عنه Ancel المفاتيح ، والشهير nutritionist و physiologist ، وسوف تفعل العمل اللازمة لإضفاء الشرعية علي الدراسات.

ادلي مفاتيح ظهور magisterial في مجلة تايمز. وقال بقوة ان الدهون هي ما تسبب في النوبات القلبية ، وذلك بسبب تراكم الكولسترول. ستؤكد حكومة الولايات المتحدة هذا البيان لاحقا ، ستعطيه خاتم الموافقة. وبهذه الطريقة ، انتشرت هذه الكذبة إلى الثقافة العالمية ، وبيع منتج.

شخص ما في الدفاع عن الحقيقة
بحلول ذلك الوقت ، وقال جون Yudkin ، وهو معروف nutritionist ، ان اسطوره كان يجري بيعها. ان السكر الزائد لم يكن metabolized من قبل الكبد وتحولت إلى الدهون. ومع ذلك ، سخرت المفاتيح علنا ، ودفن الحقيقة مره أخرى. وفي العقود التالية زاد استهلاك السكر أكثر من ذلك ، وكذلك الوفاات الناجمة عن السمنة وظروف القلب.

Comentarios

صاحب البلاغ من

مرحبا إستر رويز، أريد أن أدعوكم للاستمتاع بوصفات لدينا، أنشأنا هذه الوسيلة حتى يكون لديك دائماً السهولة من أي شواغل في جسمك، قد يكون لديك لدينا التبعي.