"الأطباء النفسانيون يسهمون في الاعتقاد بان أفضل معالجه الضائقة العاطفية باستخدام المخدرات "

ألبرتو فرنانديز Liria هو طبيب نفساني ، وقد شاركت في حركه تحويل المساعدة النفسانية منذ 1980 ، وتوجيه نشاطه في الخدمات العامة للصحة العقلية ، وتعاونت في برامج العمل الدولي علي الصحة العقلية في مختلف البلدان.

تتحدث عن الطب النفساني والصحة العقلية
نعم. واستخدم المصطلحين للاشاره إلى التخصصات التي اهتمت بالصحة العقلية للسكان والذين فقدواها. وهي مهمة تشمل المهنيين ذوي المؤهلات والتدريب المختلفة التي كانت مختلفه علي مر التاريخ.

لماذا نتوقف الآن Reflexionar عن تاريخ الطب النفساني ؟
لان الرعاية الصحية العقلية في لحظه من ألازمه العميقة اليوم. والمفاهيم التي استخدمناها لشرح عملنا في السنوات الاخيره لا يمكن ان تستمر في التمسك في ضوء البيانات الجديدة. ان الممارسات التي ما فتئنا نتطورها تتعرض لانتقادات عميقة ويجب ان تتغير تغيرا جذريا. ولمواجهه هذه ألازمه ، من الضروري فهم كيف وصلنا اليها ، والتعلم من التجربة ، وليس تكرارها ، والمضي قدما...

كيف تغير الطب النفساني عبر التاريخ ؟
الطب النفساني هو الانضباط الذي خضع لتغيرات هائله منذ بداياته. وقد ظهرت مستشفيات الامراض العقلية في أوروبا في القرن الخامس عشر مع agglomerations الحضرية الاولي للتخلص من التعايش بين الناس مع السلوكيات التي يمكن التعامل معها في المجتمعات الريفية بشكل مختلف. في المستشفيات الاولي كانت المؤسسات الخيرية التي تعتمد عموما علي الكنيسة. الطب النفساني يولد اثناء التنوير. في هذا الوقت تعرض الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات عقليه للاستبعاد التي تحتاج إلى ان تكون justificada. وأعيد تحديد دور المؤسسة وتولي الأطباء رعاية المستشفيات التي كانت تعمل لعده قرون بدونها. ويسهم الأطباء في هذا المجال الذي سبق بناؤه للجوء ، وهو فكره ان الناس يحتجزون هناك لأنهم يعانون من الامراض وان وظيفة المؤسسة هي المساهمة في علاجهم.

فرويد Definía الصحة والقدرة علي الحب والعمل

ولم تفعل ؟
ليس حقًا. وفي منتصف القرن العشرين كان من الواضح ان مستشفي المجانين ليس أداه مفيده للشفاء فحسب ، بل ان العديد من المشاكل المنسوبة إلى الجنون تعزي إلى اثر ضار لهذه المؤسسة. والفكرة القائلة بان ما عانى منه المجنون يمكن تفسيره بوجود مرض--مرض دماغي--لم يذهب أبدا من كونه فرضيه.

ولكن الطب النفساني ليست مجرد الطب النفساني من مستشفي المجانين...
بالتاكيد لا اطروحه كتابي هي ان الطب النفساني قد تم تشكيل نفسها للرد علي مختلف اللجان ان المجتمع المتغير قد فعلت له. في القرن العشرين ، والعمل يصبح أكثر cualificada ومنظمات العمال لا تقبل ان فقدان الصحة يفترض fin العامل وأسرته ، وهذا هو الوقت الذي سيتم عزو الطب النفساني وظيفة استعاده القدرة علي العمل  لأولئك الذين يفقدونه لأسباب صحية عقليه. فرويد Definía الصحة والقدرة علي الحب والعمل. وهذا يعني تغييرا كبيرا ليس فقط في نوع العمل ، ولكن أيضا في طريقه لفهم الصحة العقلية وفقدانها من قبل المهنيين الصحة العقلية.  ووفقا لهذه اللجنة ، وقد كرس المهنيين الصحة العقلية لتطبيق علاجات الشفاء (pharmacological أو psychotherapeutic) للأشخاص الذين فقدوا القدرة علي العمل لوضعها في وضع يمكنها من القيام بذلك مره أخرى.

المهنيين الصحة العقلية المساهمة في الاعتقاد بان أفضل التعامل مع الكرب العاطفي باستخدام المخدرات

هل يفسر هذا النمو الكبير لاستخدام psychopharmaceuticals في مجتمعاتنا ؟
فقط في البداية. لفهم مدي ليس فقط لاستخدام المخدرات ولكن أيضا من وسائل الانتصاف الأخرى (من العلاج النفساني إلى التامل) ، والأشياء التي تعزي إلى تعديلات الصحة العقلية ومن الضروري النظر في ما اسميه الترتيب الثالث: لتنمو في السوق من psychopharmaceuticals التي أدت إلى واحده من القطاعات الصناعية الأكثر إنتاجيه في عصرنا. لهذا ان يحدث وقد كان من الضروري للمهنيين الصحة العقلية للمساهمة في الاعتقاد بان أفضل معالجه الضائقة العاطفية عن طريق استخدام المخدرات أو عن طريق اللجوء إلى نوع من الخبراء.

Comentarios

صاحب البلاغ من

مرحبا إستر رويز، أريد أن أدعوكم للاستمتاع بوصفات لدينا، أنشأنا هذه الوسيلة حتى يكون لديك دائماً السهولة من أي شواغل في جسمك، قد يكون لديك لدينا التبعي.