الكربوهيدرات ومؤشر glycemic في علاج sap وعصير الليمون

علاج sap وعصير الليمون ، علي أساس العلاج بالصيام millenary ، هو العلاج المثالي ل detoxify الكائن الحي.

علاج ساب وعصير الليمون ليس الدواء ولا شكل من اشكال التغذية ، ولكن علاج "السموم" علي أساس الليمون وعصير من ساب ، الذي يعطي الجسم القدرة علي تجديد وتجديد وتجديد وخلق الأجسام المضادة. Detoxifies الكائن كله والقضاء علي الدهون دون اثار جانبيه ، إلى جانب توازن الجسم ، عقلك وعواطفك.


الطاقة الاستيعابية البطيءه
شراب sap هو خليط من أفضل syrups من النخيل والقيقب انه ، إلى جانب كونها غنيه جدا في تتبع العناصر وغيرها من المواد الغذائية ، وتتالف أساسا من الكربوهيدرات من الامتصاص البطيء. الكربوهيدرات البطيءه الامتصاص مفيده لأنها تعزز خلايا المخ والعضلات. وبسبب هذا ، وخلال الصيام وعاده ما يكون هناك اي اثار جانبيه مثل التعب ، irritability ، والعصبية ، وعدم وجود التركيز والغلة ، إذا تم تنفيذ العلاج بشكل صحيح.

في حاله شراب ساب ، glycemic المؤشر (المفتش الخاص) وتحميل glycaemic منخفضه (المفتش ال35)--ويعتبر مستوي اقل من 54--، والتي هي مواتيه جدا لتوازن مستويات السكر في الدم.

ما هو المفتش (glycemic المؤشر) ؟
ويستخدم هذا المؤشر لقياس السرعة التي الكربوهيدرات من الطعام الذي ناكله يؤثر علي مستوي الجلوكوز في الدم. كلما ارتفع هذا المؤشر للحصول علي الطعام ، وأسرع سيصبح الجلوكوز. هذه الزيادة المفاجئة في الجلوكوز يضع الجسم علي أهبه الاستعداد ومشغلات إنتاج الانسولين. وأساس هذا المؤشر هو الجلوكوز ، الذي اعطي القيمة 100. من تلك القاعدة بالمقارنة مع الاطعمه الأخرى. انخفاض مؤشر glycemic من المواد الغذائية ، وتباطؤ الزيادة في مستوي الجلوكوز الذي يثيره. وهذا البطء مفيد جدا ، علي سبيل المثال ، في حاله الأشخاص المصابين بمرض السكري ، الذين يجب ان يتجنبوا هذه الارتفاعات المفاجئة في الجلوكوز.

عندما ناكل بعض الطعام مع مؤشر glycemic عاليه ، الا إذا كانت الاحتياطات glycogen منخفضه في ذلك الوقت ، فانها سوف تصبح علي الأرجح الدهون الكاملة ، كما هي معظم الاطعمه تؤكل في ان واحد ، أو كانت تاكل قبل ساعات قليله س. هذا هو السبب في تسمين الاطعمه مع محتوي عاليه من الدهون عندما يقترن مع الاطعمه مع مؤشر glycemic عاليه.

مثالين. من بين التركيبات السيئة ، لتسمين ، سنجد البرغر والبيتزا. في البرغر (وخاصه إذا كانت تؤكل يرافقها الصودا الكولا نموذجي) ، ويجري الجمع بين الدهون والبروتينات من اللحوم مع الخبز (والتي ، من خلال كونها--عاده المكررة جدا ، وتمتلك أكبر من الخبز العادي) ، الاضافه إلى ذلك ، مع السكر من المرطبات. وفي البيتزا التي تجمع بين الدهون والبروتينات من المكونات مع الكربوهيدرات الامتصاص السريع للقاعدة. هذا هو السبب في ان الناس الذين غالبا ما ياكلون البيتزا والبرغر هي تلك التي ستاتي إلى مستويات السمنة التي كانت غير معروفه حتى أصبحت هذه المنتجات شعبيه بطريقه واسعه الانتشار.

Comentarios

صاحب البلاغ من

مرحبا إستر رويز، أريد أن أدعوكم للاستمتاع بوصفات لدينا، أنشأنا هذه الوسيلة حتى يكون لديك دائماً السهولة من أي شواغل في جسمك، قد يكون لديك لدينا التبعي.